"فيلق القدس" يُعقب على حادثة سقوط صاروخ بالقرب من مفاعل ديمونا

حجم الخط

وكالة خبر

عقب نائب "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، على حادثة سقوط سقوط صاروخ بالقرب من مفاعل ديمونا، بالنقب المحتل.

وقال "فيلق القدس" في تصريحات صحفية: "إنّه يجب على الكيان الإسرائيلي إدراك أنّ المقاومة مستقرة قرب قواعده حول العالم وتدفعه للانهيار".

وأضاف: "أنّ إسرائيل لن تكون موجودة بعد 25 عاماً والأمة الإسلامية لن تتوقف عن مواجهتها".

وكانت وسائل إعلام إيرانية، قالت اليوم الخميس: "إنّ ما جرى  قرب مفاعل ديمونة رسالة لـ"إسرائيل" بأنّ مناطقها الحساسة ليست محصنة".